صدق أو لا تصدق.. دقيقة باكا فى الأهلى بـ20 ألف جنيه

مازال استبعاد الجنوب أفريقى باكا لاعب الأهلى من معظم مباريات الفريق الماضية يُمثل علامات استفهام فى الشارع الكروى بصفة عامة، وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص.

الأهلى ضم باكاماني ماشامبى الشهير بـ”باكا” الصيف الماضى قادماً من بيدفيست الجنوب أفريقى مقابل مليون و400 ألف دولار للنادى الجنوب أفريقى لمدة أربعة مواسم.

ويحصل اللاعب الجنوب أفريقى على 300 ألف دولار من الأهلى فى الموسم الأول، تزيد 50 ألف دولار فى كل موسم، وبحسبة بسيطة نجد أن اللاعب الجنوب أفريقى يحصل على 5 ملايين جنيه فى الموسم الحالى.

ولم يشارك باكا هذا الموسم مع المارد الأحمر فى بطولة الدورى إلا لمدة 260 دقيقة، تم توزيعها على 7 مباريات أمام الإسماعيلى والداخلية وإنبى والأسيوطى والمقاصة وطنطا وبتروجت، لتصبح دقيقة باكا مع المارد الأحمر بـ20 ألف جنيه تقريباً.

ولم يُسجل لاعب بيدفيست السابق أية أهداف مع الأهلى فى بطولة الدورى، وإن كان قد صنع هدفين، لكنه سجل هدف الفوز للمارد الأحمر فى ودية الشباب السعودى الجمعة الماضى بالرياض فى اعتزال فؤاد أنور نجم منتخب السعودية الأسبق، وهى المباراة التى شارك فيها باكا لمدة 55 دقيقة وفاز فيها بطل مصر بهدف نظيف.

الظهور الجيد لـ”باكا” فى ودية الشباب السعودى بات يُقرّبه من دخول حسابات حسام البدرى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجميع أشاد بمستوى اللاعب وقدراته الفنية العالية، وطالبوا بالدفع باللاعب خلال الفترة المقبلة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *